منتدي مصر نيوز اونلاين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي مصر نيوز اونلاين

منتدي مصر نيوز إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 أخبار ميسى اليوم عن الشكوك حول مشاركة نجم الأرجنتين أمام إيطاليا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 22/03/2018
الموقع : https://www.onlinemsrnews.com

أخبار ميسى اليوم عن الشكوك حول مشاركة نجم الأرجنتين أمام إيطاليا Empty
مُساهمةموضوع: أخبار ميسى اليوم عن الشكوك حول مشاركة نجم الأرجنتين أمام إيطاليا   أخبار ميسى اليوم عن الشكوك حول مشاركة نجم الأرجنتين أمام إيطاليا I_icon_minitimeالجمعة مارس 23, 2018 1:47 pm

تحوم الشكوك حول مشاركة النجم ليونيل ميسى مع منتخب الأرجنتين فى المباراة الودية المرتقبة أمام نظيره الإيطالى، والمحدد لها فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة على ملعب "الاتحاد" بمدينة "مانشستر" الإنجليزية، والتى تأتي ضمن استعدادات منتخب "التانجو" للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

شكوك حول مشاركة ميسى فى مباراة إيطاليا والأرجنتين


ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسى يعانى من إجهاد عضلى خفيف، الأمر الذى يهدد مشاركته فى مباراة إيطاليا والأرجنتين الودية اليوم، مشيرة إلى أن خورخى سامباولى المدير الفنى للمنتخب الأرجنتيني يدرس عدم إشراك ميسى إلا فى حال جاهزيته التامة لخوض المباراة.

ويخوض المنتخب الأرجنتينى نظيره الإسبانى فى مواجهة ودية أخرى يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "متروبوليتانو واندا" بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

أخبار ميسى اليوم عن الشكوك حول مشاركة نجم الأرجنتين أمام إيطاليا 113


يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو"، مطلع ديسمبر الماضى، أوقعت منتخب الأرجنتين فى المجموعة الرابعة بجانب منتخبات، نيجيريا، أيسلندا وكرواتيا، بينما فشل منتخب ايطاليا فى التأهل للمونديال، بعدما خسر فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب أمام السويد فى الملحق الأوروبى.



مدرب الأرجنتين يتحدث عن ميسى


يعول خورخي سامباولي، المدير الفنى للمنتخب الأرجنتيني، بشكل كبير على أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، وذلك قبل نهائيات كأس العالم المقبلة بروسيا 2018.

أخبار ميسى اليوم عن الشكوك حول مشاركة نجم الأرجنتين أمام إيطاليا 113
أخبار ميسى اليوم عن الشكوك حول مشاركة نجم الأرجنتين أمام إيطاليا 210


ويخوض المنتخب الأرجنتيني مباراتين وديتين اليوم أمام نظيره الإيطالي، والثلاثاء المقبل أمام إسبانيا فى إطار الاستعداد للمشاركة فى بطولة كأس العالم بروسيا.

وقال سامباولى خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "إذا كان ليو ميسي بخير، فسيكون فريقه بخير كذلك، هو فى مرحلة مميزة من النضج والعطاء، هو من سيقود زملاءه".

وكشف سامباولى عن أنه بالفعل استقر على قائمة منتخب بلاده بقيادة ليونيل ميسى التى ستشارك فى المونديال قائلاً: "أملك فعلاً تشكيلتي وقائمتي من أجل كأس العالم، لكنني لم أطلع اللاعبين عليها بعد".

وأضاف: "أنا مؤمن بأننا من ضمن المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم، نريد تحسين صورة منتخب الأرجنتين في كأس العالم، الجميع يعاملنا كأبطال للبطولة".

وتابع: "أسلوب منتخب الأرجنتين سيكون واضحا في كأس العالم، منذ البداية حتى النهاية ندخل وأعيننا على البطولة، الأرجنتين لن تذهب إلى كأس العالم من أجل المشاركة فقط".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://msrnews.ahlamontada.com
 
أخبار ميسى اليوم عن الشكوك حول مشاركة نجم الأرجنتين أمام إيطاليا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ابراج اليوم الاحد 25-3-2018 , حظك اليوم الاحد 25 مارس , توقعات اليوم الاحد 25 مارس
» المنتخب يظهر بقميص المونديال لأول مرة أمام البرتغال الليلة
» مشاهدة مباراة أوروجواى وويلز بث مباشر اليوم الاثنين 26-3-2018 نهائى كأس الصين الدولية الودية
» ماذا يقول برجك لك اليوم الأحد 25 مارس/آذار 2018؟
» حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاربعاء 28/3/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مصر نيوز اونلاين :: المنتدي الرياضى :: الكرة العالمية-
انتقل الى: