منتدي مصر نيوز اونلاين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي مصر نيوز اونلاين

منتدي مصر نيوز إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 5 أفكار لعلاج تساقط الشعر و العمل علي تطويله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 22/03/2018
الموقع : https://www.onlinemsrnews.com

5 أفكار لعلاج تساقط الشعر و العمل علي تطويله Empty
مُساهمةموضوع: 5 أفكار لعلاج تساقط الشعر و العمل علي تطويله   5 أفكار لعلاج تساقط الشعر و العمل علي تطويله I_icon_minitimeالجمعة مارس 30, 2018 5:22 pm

من اهم ما يهتم به الكثير من النساء في مجال العناية بالشعر وعملية تطويل الشعر هي الطرق والوصفات التي تساعد البنات علي تطويل و الحفاظ علي جمال الشعر في وقت واحد ، وتعتبر من اهم علامات الجمال والانوثة لدي المرأة هي شعرها الطويل والصحي واللمعان وبريق الشعر وهناك الكثيرات تفضلن الشعر الطويل والمنسدل وفي نفس الوقت يكون صحي وناعم.

وتعد إطالة الشعر من الأشياء الصعبة والتي تحتاج إلى بعض الوقت ولكنها ليست مستحيلة فكل ما عليك هو التحلي ببعض الصبر مع الالتزام بأسرارنا السحرية التي جمعناها لك اليوم عزيزتي المرأة للحصول على شعر طويل وصحي وخالي من أي مشكلة صحية تتسبب في تكسيره وضعفه وعدم إطالته.

من النصائح للعمل علي تطويل الشعر :-
1- الغذاء الصحي والسليمفي البداية لا بد من الاهتمام بالغذاء والطعام الذي تتناوليه سيدتي للحصول على شعر صحي وقوي وعليك أن تعرفي أن أي احرصي على تناول الأطعمة والمأكولات الغنية بالفيتامينات والبروتينات والمعادن الرئيسية التي تساهم في تعزيز صحة الشعر وتقوية بصيلاته وبالتالي فإنها تساعد على نمو وإطالة الشعر وزيادة كثافته.

2-من الخدع الفعالة جدًا في إطالة الشعر هي أن تقومي سيدتي بقص أطراف شعرك كل أربعين يوما أي كل ستة أسابيع وذلك لكي تتخلصين من الأطراف المتقصفة والتالفة التي تعيق من إطالة الشعر وتمنع من نموه وكثافته. كما انه قص أطراف الشعر تساعد على تسريع دورة حياة خصلات الشعر وزيادة معدل نموها بشكل طبيعي.

3-تجنبي العادات الخاطئة أثناء غسيل الشعرهناك بعض من أهمها غسل الشعر يومياً بهدف تنظيفه من الشوائب والأتربة. لكن هذا يؤثر سلبياً على نمو الشعر بسبب التخلص من الزيوت الطبيعية الموجودة بفروة الرأس التي تساعد على نمو الشعر. عليكِ أن تبتعدي تمامًا سيدتي من غسل الشعر بشكل يومي واكتفي فقط بغسل الشعر مرتين أسبوعيًا.

4- دلكي شعرك بالزيت الساخنمن الخدع البسيطة التي تساعد على إطالة الشعر بشكل فعال وسريع هي تدليك الشعر وفروة الرأس بالزيت العطري الساخن المفضل لك وذلك لأن الزيوت العطرية تتمتع بقدرتها الفائقة في تحسين الدورة الدموية وتدفقها لجذور الشعر ويحفز من نمو الشعر ويساعد على اطالته.

5-الماء والرياضة والنوممن الأمور التي تغفل عنك سيدتي ولها دور كبير في زيادة نمو الشعر وإطالته هي كثرة تناول المياه باعتبار أن أبناء تحتوي على نسبة عالية جدًا من البروتين الذي يساعد على تدفق الدم إلى جذور الشعر والحفاظ على صحته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://msrnews.ahlamontada.com
 
5 أفكار لعلاج تساقط الشعر و العمل علي تطويله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعرف علي أكلات تخلصك من الشعر الابيض
» أفكار رائعة لتزيين المنزل لاستقبال عيد الفصح

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مصر نيوز اونلاين :: المنتدي الصحي والطبي :: نصائح صحية-
انتقل الى: