منتدي مصر نيوز اونلاين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي مصر نيوز اونلاين

منتدي مصر نيوز إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ما هي الأطعمة التي تكافح سرطان الثدي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 22/03/2018
الموقع : https://www.onlinemsrnews.com

ما هي الأطعمة التي تكافح سرطان الثدي Empty
مُساهمةموضوع: ما هي الأطعمة التي تكافح سرطان الثدي   ما هي الأطعمة التي تكافح سرطان الثدي I_icon_minitimeالجمعة مارس 30, 2018 5:18 pm

ما هي الأطعمة التي تكافح سرطان الثدي ، سؤال يراود ذهن كل امراة ، وكيفية تجنب هذا المرض ، الذي يصيب النساء فقط هو الشغل الشاغل للنساء في هذا الوقت ، وقد انتشرت سبل الوقاية من هذا المرض الخطير ، حيث من المعروف علي أن سرطاان الثدي لا يحدث بسبب عامل معين ، بل هو نتيجة لعدد من العوامل الوراثية والبيئية ، بالاضافة إلي التغذية والنشاط البدني ووزن المراءة والتوتر التي تعاني منه المرأة ، كل ذلك من العوامل التي تزيد من احتمالية الاصابة بمرض سرطان الثدي .

ما هي الأطعمة التي تكافح سرطان الثدي :-
كثير هي الاطعمة المفيدة والصحية في حياتنا وفي طبيعتنا التي نعيش فيها ، فالغذاء يعتبر عامل مهم في الاصابة في سرطان الثدي ، الذي يعد من أخطر الامراض التي يصيب المرأة في الوقت الراهن ، ونرصد لكم الان مجموعة من الاطعمة التي قد تكافج سرطان الثدي :-

1- البندورة ( الطماطم ) :- تحتوي الطماطم علي الليكوبين وهي الصبغة الحمراء الذي يستخدم كمضاد اكسدة قوي يحمي الهياكل الخلوية والحمض النووي (DNA) .

2- الثوم :- تعتبر الثوم من أهم الاغذية التي تعالج الامراض السرطانية ، ويستخدم الثوم كمضاد حيوي في جسم الانسان للوقاية من أمراض كثيرة .

3-الشاي الاخضر :- يحتوي الشاي الاخضر علي مجموعة غنية من البوليفينول EGCG وهو المسؤول عن 40٪ من محتوى المواد المضادة للاكسدة في الشاي ، وقد أظهرت بعض الدراسات علي دور البوليفينول في مكافحة مرض السرطان .

4-البروكولي والخضروات :- تمثل الخضروات وخاصة البروكولي مستودع قوة في النشاط المضاد للسرطان. وذلك بفضل مركبات تسمى سولفورافين التي تساعد الجسم على محاربة انتشار الأورام السرطانية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://msrnews.ahlamontada.com
 
ما هي الأطعمة التي تكافح سرطان الثدي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مصر نيوز اونلاين :: المنتدي الصحي والطبي :: نصائح صحية-
انتقل الى: