منتدي مصر نيوز اونلاين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي مصر نيوز اونلاين

منتدي مصر نيوز إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تعرف علي فوائد الشوكولاته الداكنه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 22/03/2018
الموقع : https://www.onlinemsrnews.com

تعرف علي فوائد الشوكولاته الداكنه Empty
مُساهمةموضوع: تعرف علي فوائد الشوكولاته الداكنه   تعرف علي فوائد الشوكولاته الداكنه I_icon_minitimeالجمعة مارس 30, 2018 5:17 pm

تحدثت وزارة الصحة في دولة المملكة العربية السعودية علي فوائد الشوكولاته الداكنه ، حيث أصدرت وزارة الصحة علي ان الشوكلاته مفيدة للانسان ، لاحتوائها علي معدن الحديد الذي يحتاجه جسم الانسان ، وقد أشارت التقارير علي الشوكلاته الداكنة تحتوي علي كمية كبيرة من الكاكاو ، ويتميز الكاكاو بإنه يساعد على خفض الدم والكولسترول، و يعمل على تحسين الإدراك، وخفض التعرض للاصابة بمرض السكري .

الشوكولاته الداكنه فوائد كثيرة :-

ذكرت بعض التقارير الصحية علي ان الشوكلاته الداكنة مصدر غني بالحديد . وقد أشارات التقارير ذاتها علي أن الرجل يحتاج إلي 18 ملغرام بينما المرأة تحتاج 15 ملغرام بشكل يومي . رغم احتواء الشوكلاته علي مرارة مادة الفلافانول ، فإن ذلك يعد صحي للغاية ، بسبب المعادن والكالسيوم والنحاس وغيرها من المعادن التي تحتويها قطعة الشوكلاته . وقد تحدثت المصادر في الوزارة علي أن المصادر الطبيعية التي يتكون منها الحديد بنسبة كبيرة ، مثل السبانخ والطماطم والعدس، والشوكولاتة الداكنة التي تتراوح نسبة الكاكاو فيها بين 45 و69%.

وقد نصح الاطباء بتناول قطعة من الشوكولاته الداكنة بعد وجبة خلال اليوم ، بسبب انها تعطي الاوقية الواحد ما يعادل 150 سعرة حرارية . وقد حذرت وزارة الصحة في دولة المملكة العربية السعودية علي زيادة أو نقص في نسبة الحديد في الجسم ، موضحاً علي ان هذا النقص يسبب ضعف الشهية و خفقان القلب وغيرها من الاعراض الجانية ، أما بالنسبة لزيادة تناول الشوكلاته عن معدلها اليوم فتؤدي إلي ألام في البطن واضطراب في نبطات القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://msrnews.ahlamontada.com
 
تعرف علي فوائد الشوكولاته الداكنه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعرف علي أكلات تخلصك من الشعر الابيض
» تعرف علي أفضل طرق التنحيف و خسارة الوزن الزائد !
» تعرف علي السر وراء الخبز الأسود في إنقاص الوزن !
» تعرف علي لجنتك الانتخابية بالرقم القومى للتصويت فى الانتخابات الرئاسية 2018

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مصر نيوز اونلاين :: المنتدي الصحي والطبي :: نصائح صحية-
انتقل الى: