منتدي مصر نيوز اونلاين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي مصر نيوز اونلاين

منتدي مصر نيوز إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 طائرات حربية إسرائيلية تقصف موقعا لحماس في غزة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 22/03/2018
الموقع : https://www.onlinemsrnews.com

طائرات حربية إسرائيلية تقصف موقعا لحماس في غزة Empty
مُساهمةموضوع: طائرات حربية إسرائيلية تقصف موقعا لحماس في غزة   طائرات حربية إسرائيلية تقصف موقعا لحماس في غزة I_icon_minitimeالأحد مارس 25, 2018 12:54 pm

أعلن الجيش الإسرائيلي أنه شن غارات جوية على موقع تابع لحركة حماس في قطاع غزة، ردا على اقتراب شبان فلسطينيين من قطاع غزة من الجدار الفاصل، بالمقابل اعتبرت حماس التصعيد الإسرائيلي محاولة لإفشال "مسيرة العودة الكبرى".

أعلن الجيش الإسرائيلي ومصدر أمني فلسطيني الأحد (25 آذار/مارس 2018) أن طائراته قصفت موقعا في مجمع عسكري لحركة حماس في قطاع غزة ليل السبت الأحد، بعدما قام فلسطينيون بهجوم عبر الحدود على جنوب إسرائيل. وقال الجيش في بيان باللغة الإنكليزية إن "طائرات سلاح الجو الإسرائيلي قصفت هدفا إرهابيا في مجمع عسكري لمنظمة حماس الإرهابية في رفح بجنوب قطاع غزة".

وأكد مصدر أمني فلسطيني في غزة أن طائرة حربية إسرائيلية من طراز "اف-16" أطلقت فجر السبت أربعة صواريخ على موقع لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحماس في غرب رفح، موضحا أن القصف "أسفر عن أضرار كبيرة في الموقع لكن لم تسجل أي إصابات".

وذكرت صحيفة هآرتس نقلا عن الجيش أن الغارة على حركة حماس جاءت بعدما قام أربعة فلسطينيين "يحملون زجاجات ممتلئة بمواد قابلة للاشتعال"، باختراق السياج الحدودي مساء السبت بالقرب من القرية التعاونية (كيبوتز) كيسوفيم. وصرحت ناطقة باسم الجيش الإسرائيلي لوكالة فرانس برس أنهم حاولوا إحراق آلية ثقيلة عند الحاجز الحدودي، مضيفة أن الآلية احترقت وفر المهاجمون إلى غزة ولم تسجل أي إصابات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://msrnews.ahlamontada.com
 
طائرات حربية إسرائيلية تقصف موقعا لحماس في غزة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مصر نيوز اونلاين :: المنتدي العام :: اخبار الوطن العربي :: اخبار فلسطين-
انتقل الى: