منتدي مصر نيوز اونلاين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي مصر نيوز اونلاين

منتدي مصر نيوز إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 بالفيديو : طفل اندونيسي يدخن 40 سجارة يوميًّا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 22/03/2018
الموقع : https://www.onlinemsrnews.com

بالفيديو : طفل اندونيسي يدخن 40 سجارة يوميًّا Empty
مُساهمةموضوع: بالفيديو : طفل اندونيسي يدخن 40 سجارة يوميًّا   بالفيديو : طفل اندونيسي يدخن 40 سجارة يوميًّا I_icon_minitimeالسبت مارس 24, 2018 8:15 pm

أعلن رئيس المفوضية الوطنية لحماية الأطفال في إندونيسيا امس السبت أن الطفل الإندونيسي الذي يدخن أربعين سيجارة في اليوم ولم يتجاوز عمره العامين يتلقى حاليا علاجا كي يقلع عن التدخين. وكان الطفل أردي ريزال قد بدأ التدخين عندما كان عمره 18 شهرا ، وتناقلت محطات التلفزيون حول العالم صوره بعد أن تحدثت تقارير إعلامية محلية عن ادمانه التدخين.

بالفيديو : طفل اندونيسي يدخن 40 سجارة يوميًّا 121

وقال أريست ميرديكا سيريت رئيس المفوضية الوطنية لحماية الأطفال في إندونيسيا ، إن الطفل أصبح في رعاية المفوضية منذ أواخر الشهر الماضي ويتلقى علاجا نفسيا.


وقال سيريت " تمكنا من خفض عدد السجائر التي يدخنها من أربعين إلى عشرين سيجارة.. نبقيه مشغولا بنشاطات مثل التعلم واللعب والخروج في رحلات ترفيهية .. غير أن مسألة إثناء مدمني التبغ عن التدخين صعبة للغاية وتستغرق وقتا". وأضاف أن المفوضية تعالج رضيعين آخرين من التدخين. ومضى قائلا،"بالرغم من أنه لا تتوافر احصاءات .. فإن هذه الحالات توضح أن التدخين بين الأطفال منتشر .. ليس فقط بين الأطفال الذين تجاوزت أعمارهم خمس سنوات .. بل بين الرضع أيضا".


وأردف "كثير من الآباء المدخنين لا يعون مخاطر التدخين .. وما يحدث أنهم يعطون ببساطة أطفالهم سجائرهم عندما يطلبها (الأطفال)". كما ألقى سيريت باللوم على ظاهرة الإعلان بشكل سافر عن السجائر في قنوات التلفزيون.


وتسمح إندونيسيا بالإعلان عن السجائر عبر وسائل الإعلام الإلكترونية والمطبوعة ولوحات الإعلان في الشوارع برغم انها تحظر ظهور صور الاشخاص وهم يدخنون وصور علب السجائر. وأنتجت إندونيسيا عام 2008 م 240 مليار سيجارة بحسب إحصاءات وزارة التجارة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://msrnews.ahlamontada.com
 
بالفيديو : طفل اندونيسي يدخن 40 سجارة يوميًّا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مصر نيوز اونلاين :: منتدى التسلية والترفيه :: منتدى غرائب و عجائب العالم-
انتقل الى: