منتدي مصر نيوز اونلاين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي مصر نيوز اونلاين

منتدي مصر نيوز إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 منظمة أمريكية: الإطاحة بـ"تيلرسون" يعجل من تصنيف الإخوان جماعة إرهابية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 22/03/2018
الموقع : https://www.onlinemsrnews.com

منظمة أمريكية: الإطاحة بـ"تيلرسون" يعجل من تصنيف الإخوان جماعة إرهابية Empty
مُساهمةموضوع: منظمة أمريكية: الإطاحة بـ"تيلرسون" يعجل من تصنيف الإخوان جماعة إرهابية   منظمة أمريكية: الإطاحة بـ"تيلرسون" يعجل من تصنيف الإخوان جماعة إرهابية I_icon_minitimeالجمعة مارس 23, 2018 12:06 pm

توقعت منظمة أمريكية، أن يتم تصنيف الإخوان كجماعة إرهابية فى الولايات المتحدة بعد الإطاحة بوزير الخارجية ريكس تيلرسون، وتغيير مستشار الأمن القومى اتش أر ماكماستر.

وقالت منظمة "كلاريون بروجيكت" الأمريكية، إن شعور الإخوان بالارتياح بعدما أنقذهم كل من تيلرسون وماكماستر، قد حل محله شعور بالفزع، فمع خروج تيلرسون وترشيح مدير CIA مايك بومبير لخلافته، وتغيير ماكماستر، قد أصبح من المرجح الآن أن يتم تصنيف الإخوان من قبل الخارجية الأمريكية كمنظمة إرهابية أجنبية، مما يمهد الطريق لحل بنيتها التحتية فى أمريكا.

وأشارت المنظمة، إلى أن الجماعات المرتبطة بالإخوان ستواجه مصير مشابها أيضا، لافتة إلى أن بومبيو، وزير الخارجية المقبل فى حالة التصديق على تعيينه من قبل الكونجرس، كان واحد من الرعاة الأوئل لمشروع قانون تصنيف الإخوان جماعة إرهابية، عندما كان عضوا فى الكونجرس، ومع توليه الخارجية، سيكون لديه سلطة تصنيف المنظمات الإرهابية.

وقالت المنظمة، إن بعض كبار مسئولى الإدارة الأمريكية الحالية، من أشد أعداء الإخوان، فوزير العدل جيف سيشنز كان من الرعاة الأوائل أيضا لمشروع قانون إدراج الإخوان على لائحة المنظمة الإرهابية عندما كان سيناتورا بمجلس الشيوخ. وكذلك، فإن وزير الدفاع الأمريكى جيمس ماتيس، ورغم إجباره على سحب تعيينه لأحد حلفاء الإخوان فى مصر، قد تحدث عن التأثيير السلبى لاتجاه إدارة أوباما الودى إزاء الجماعة.

وتوقعت المنظمة أن تكون مرشحة ترامب لتولى إدارة السى أى إيه جين هاسبل لها نفس الموقف، حيث أوصى بومبير بتوليها المنصب، وإن كانت ستواجه عقبات للتصديق على تعيينها فى الكونجرس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://msrnews.ahlamontada.com
 
منظمة أمريكية: الإطاحة بـ"تيلرسون" يعجل من تصنيف الإخوان جماعة إرهابية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مصر نيوز اونلاين :: المنتدي العام :: اخبار مصر-
انتقل الى: